منتدى الاصدقاء (منتدى طلاب جامعة المنصورة)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الاصدقاء (منتدى طلاب جامعة المنصورة)

منتدى كونة مجموعة من الاصدقاء واهميتة التعارف وتكوين الصداقات وزيادة الترابط بين الاصدقاء.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولشات المنتدى
مواضيع مماثلة

انا النهار دة جايب لكم برنامج رائع فى التحمل من على النت............ وادعيلى

كاتب الموضوعرسالة
    Admin
    Admin

المزاج : دماغ عالية
    اسم الكلية : كلية العلوم

انا النهار دة جايب لكم برنامج رائع فى التحمل من على النت............ وادعيلى Empty
    مُساهمةموضوع: انا النهار دة جايب لكم برنامج رائع فى التحمل من على النت............ وادعيلى   انا النهار دة جايب لكم برنامج رائع فى التحمل من على النت............ وادعيلى Emptyالأربعاء 2 أبريل 2008 - 12:42

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وأنتم بخير

أنا جايبلكم برنامج

بصراحه فااااااااجر في التحميل

مشكله بجد

ودي معلومات عنه

Orbit Downloader 1.4.6

انا النهار دة جايب لكم برنامج رائع فى التحمل من على النت............ وادعيلى Orbit_Download

برنامج Orbit Downloader 1.4.6 برنامج مجاني للتحميل السريع ... بل السريع جدا حيث تصل سرعته إلى 500% من أي برنامج آخر كما يقول موقعه الرسمي و سهل الإستعمال و خفيف على الكمبيوتر من حيث الحجم و من حيث إستهلاك الذاكرة و مصادر النظام و . يمكنه التكامل مع Internet Explorer و FireFox . و يدعم التحميل بالبروتوكولات التالية : HTTP و HTTPS و FTP و RTSP و MMS كما يدعم إستئناف إنقطاع التحميل . و هذا البرنامج يمكنه تحميل ألعاب الفلاش أيضا و ملفات الفيديو من Youtube و Google و ************Cafe و Myspace وDailyMotion ويمكنه تحميل الملفات من أغلب المواقع حتى من امواقع مشاركة الملفات مثل RapidShare

حجم البرنامج: 1.61 MB

حمل من هنا

شارك و لو برد واحد
    انا النهار دة جايب لكم برنامج رائع فى التحمل من على النت............ وادعيلى Salatysheassasay1zp6
    https://asdeka.yoo7.com

انا النهار دة جايب لكم برنامج رائع فى التحمل من على النت............ وادعيلى
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -